الرئيسية » وجبات سناك تناوليها خلال الرجيم

وجبات سناك تناوليها خلال الرجيم

by بنت بلادي

تعتبر وجبة “السناك” من أهم الوجبات لدى بعض السيدات، فنجدهن أثناء اتباعهن الرجيم أحياناً، يفكرن كثيراً في تناول وجبة “سناك”، والتي تأتي مع فنجان الشاي أو القهوة، في فترة ما بعد الظهر، بين الغداء والعشاء، لأن هذه الفترة تعتبر الأطول خلال اليوم، ومن الضروري تناول شيئ من الطعام، ولكن ما هي وجبات “السناك” المسموح بها، استناداً إلى خبراء التغذية؟

“مجلة المرأة العربية” جمعت لك أهم 5 وجبات “سناك” يمكنك تناولها، تمنحكِ إحساساً بالشبع والراحة والرضا وعدم الحرمان:

1. التفاح بالجوز والقرفة: لا يسيئ إلى الرجيم، ولا يزيد من وزنك.. هذه الوجبة لذيذة ومرغوبة من معظم النساء، وهي تمدّ جسمك بالسكريات التي تكونين بحاجة إليها. لتحضيرها، اهرسي تفاحة وضعي عليها حبات من الجوز، مع رشة من القرفة، واستمتعي بوجبة سناك مميزة.

 

Related Articles

Leave a Comment